الرئيسية / رياضة / الوحدات يهـزم اليـرموك ويحسم تأهله

الوحدات يهـزم اليـرموك ويحسم تأهله

إصلاح جو- حسم فريق الوحدات تأهله رسميا للدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن بكرة القدم، وذلك عندما حقق فوزاً ثميناً على اليرموك ( 2-1) في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.
ورفع الوحدات رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل عن المجموعة الثانية فيما فقد الحسين اربد واليرموك فرصة المنافسة وخرجا من البطولة.
-النتيجة: فوز الوحدات على اليرموك 2-1.
-الأهداف: أحرز للوحدات بهاء فيصل بالدقيقة (30)، والسوري فهد اليوسف بالدقيقة (53)، وسجل لليرموك هذال السرحان بالدقيقة (63).
-مثل اليرموك: معالي نصر، أحمد جمال، أحمد العرامين، عبد الرحمن مرعي ،علي خويلة «ايهاب محمد» ، أحمد ثلجي ، هذال السرحان، أحمد الشقران، سند جعارة، عمر عدنان «محمد خليل» ، فارس غطاشة «محمد عبد الكريم».
-مثل الوحدات: تامر صالح، طارق خطاب، محمد الباشا، عمر قنديل، محمد الدميري، أحمد الياس ،رجائي عايد، احسان حداد «أنس العوضات» ، عبدالله ذيب، فهد اليوسف «محمد مصطفى» ، بهاء فيصل «صالح الجوهري» .
أداء ممل وهدف
جاءت البداية، فاترة، فالأداء جاء عشوائياً، وخاصة من قبل فريق الوحدات الذي عانى من الكرات المقطوعة وعشوائية الإنتشار.
في المقابل فإن اليرموك أراح عدد من عناصره البارزة، ويبدو أن اهتمامه ببطولة الدوري فاق اهتمامه ببطولة الكأس ولا سيما أن الوحدات يكفيه التعادل فقط لحسم تأهله.واعتمد اليرموك في بناء هجومته على أحمد ثلجي وهذال السرحام وفرح عرب وأحمد الشقران، حيث عملوا على امداد فارس غطاشة الذي شكل بانطلاقه ازعاجاً لدفاع الوحدات بقيادة خطاب والباشا.في المقابل فإن الوحدات بدأ شيئاً فشيئاً يكشف عن أطماعه الهجومية، لكن ألعابه لم تكن مدروسة، فظلت الخطورة غائبة عن مرمى معالي نصر.
وظل الأداء مملاً، قبل أن يعلن محمد الباشا أولى فرص الوحدات بالدقيقة (24) من كرة أرسلها حداد ودكها برأسه بجوار القائم.
وفي الدقيقة 30 أحرز الوحدات هدف السبق من ضربة ركنية أرسلها الدميري وجدت بهاء فيصل من بين المدافعين يدكها داخل شباك معالي نصر.
ولاحت للوحدات أكثر من فرصة للتعزيز منها انفراد أحمد الياس الذي سدد الهواء بدلا من الكرة ليفوت على نفسه فرصة خطرة.كما عاد الياس وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها معالي نصر وردها داخل منطقة الجزاء لكن دون وجود متابعة من لاعبي الوحدات.
هدف ورد
واستهل الوحدات الشوط الثاني بتسديدة قوية لرجائي عايد حولها معالي لركنية، ليأتي رد اليرموك سريعاً بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة اطلقها العرامين واستقرت باحضان تامر صالح.
أفضلية الوحدات سرعان ما توجت بالهدف الثاني بالدقيقة (53)، عندما عكس عبدالله ذيب كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء هيأها السوري فهد اليوسف وأسكنها في سقف شباك معالي نصر.
وفي الدقيقة (63) نجح اليرموك في تسجيل هدفه الأول عبر تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة نفذها هذال السرحان واستقرت على يسار تامر صالح.وتراجع أداء الوحدات فيما كشف اليرموك عن أطماع هجومية ملحوظة بحثاً عن هدف التعديل لكن دفاع الوحدات تعامل مع تلك الأطماع بيقظة.ولاحت للوحدات في الدقائق الأخيرة عدة فرص منها تسديدة عبدالله ذيب التي مرت فوق العارضة فيما تألق معالي في التصدي لتصويبة العوضات، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات 2-1.

شاهد أيضاً

ريال مدريد ينتفض على بيتيس ويفوز بخماسية بعد شوط اول كارثي

إصلاح جو – ثأر ريال مدريد من مضيفه ريال بيتيس الذي الحق به اول خسارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.