الرئيسية / تقارير مصورة / بالصور .. اختتام فعاليات الملتقى الشبابي الثالث للابداع 2017 في منتدى البيت العربي الثقافي

بالصور .. اختتام فعاليات الملتقى الشبابي الثالث للابداع 2017 في منتدى البيت العربي الثقافي

إصلاح جو – خاص – اقام منتدى البيت العربي الثقافي برئاسة الاستاذ صالح الجعافرة اختتام فعاليات الملتقى الشبابي للابداع 2017 بادارة الشاعر عادل الخطيب.

حيث استضاف الملتقى في فعالياتة طلاب جامعة كلية العلوم التربوية والاداب – الاونروا وترأس وفد الطلبة الدكتورة رولينا البدوي رئيس النشاطات في الجامعة بتنسيق مع الطالبة دعاء ابو السمن كما وشارك في الملتقى العديد من الشباب المبدعين في مجالات الكتابة والموسيقى.

وفي الختام كان هنالك استضافة للدكتورة هناء البواب مدير بيت الثقافة والفنون والتي اعربت عن سعادتها بالشباب وابداعاتهم متمنية لهم مزيدا من التألق والابداع، وأشادت البواب بالنشاط المتواصل الذي يقوم به الشباب في تنمية المجتمع الحاظ على الموروث الثقافي فيه، وقالت أن هذا الملتقى يتيح فرصة الحوار البناء بين الشباب وباقي مكونات المجتمع لاغناء الحالة الفكرية بكل جديد على حسب قولها، وأكدت على أن الشباب هم القيمة الإنسانية التي يجب الحفاظ عليهم وتوظيفهم من أجل الارتقاء والازدهار بالاردن.

وبعد انتهاء الفعاليات قدم رئيس المنتدى شهادات شكر وتقدير للمشاركين تشجيعاً لهم للمثابرة والمضي قدماً في تحقيق اهدافهم وتنمية ابداعاتهم .

 

المصدر:إصلاح جو

 

شاهد أيضاً

بالصور .. نساء يعتصمن تضامنا مع القدس

إصلاح جو – خاص – نفذت العشرات من السيدات الاردنيات وقفة احتجاجية ظهر اليوم بدعوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.