الرئيسية / تقارير مصورة / بالصور .. بلدية المفرق تتلف 700 كغم مواد غذائية تالفة

بالصور .. بلدية المفرق تتلف 700 كغم مواد غذائية تالفة

إصلاح جو – خاص – اتلفت الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى كمية من المواد الغذائية تقدر بـ700 كغم منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك البشري .

وقال رئيس الدائرة الصحية في البلدية خالد الشلبي ان كوادر الدائرة الصحية وبالتعاون مع الجهات المختصة ومن خلال جولاتها الميدانية التفتيشية على المحال التجارية في بلدية المفرق تمكنت من ضبط هذه الكمية من الاغذية والمواد التموينية منتهية الصلاحية في عدد من المحال التجارية للحيلولة دون بيعها للمواطنين حفاظا على سلامتهم، داعيا اياهم للتأكد من تاريخ الصلاحية للمواد التي يبتاعونها من من المحال التجارية لاسيما ذات فترات الصلاحية قصيرة المدة .

وبين جانبه دعا رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي، كوادر دائرة الصحة لتكثيف دورياتهم في الاسواق على فترتين صباحية ومسائية والعمل على متابعة اي ملاحظة تصل لهم، حرصا على صحة المواطنين، ولمراقبة الاسواق والسلامة الغذائية، والحد من ظاهرة بيع المواد التالفة والمنتهية الصلاحية و اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين .

واشتملت المواد المتلفة على كميات كبيرة من الاغذية المخصصة لفئة الاطفال كالشوكولاتة والشيبس والحليب، الى جانب كميات من الارز والطحين المنزلي والالبان والاجبان والمشروبات والمياه الغازية، اضافة الى بعض انواع العصائر ذات العبوات العائلية.

 

المصدر:إصلاح جو

 

شاهد أيضاً

بالصور .. نساء يعتصمن تضامنا مع القدس

إصلاح جو – خاص – نفذت العشرات من السيدات الاردنيات وقفة احتجاجية ظهر اليوم بدعوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.