الرئيسية / تقارير مصورة / بالصور … منظمة آفاز الدولية تشارك في اليوم 35 للاعتصام المفتوح امام السفارة

بالصور … منظمة آفاز الدولية تشارك في اليوم 35 للاعتصام المفتوح امام السفارة

إصلاح جو – خاص – لليوم الـ35 على التوالي ما زال الاعتصام المفتوح في محيط السفارة الاميركية فاعلا للتنديد بقرارات الادارة الاميركية بحق القدس واعتبارها عاصمة ابدية لاسرائيل، ونقل سفارة بلادهم اليها.

واكد المشاركون والذين شاركتهم الوقفة اليوم منظمة آفاز الدولية ان قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة دولة إسرائيل هو الأخطر على القضية الفلسطينية منذ وعد بلفور المشئوم وما قد يترتب عليه من إجراءات قد تضر بالقضية الفلسطينية والتي بدأت بالتصويت على قرار ضم الضفة الغربية لإسرائيل وإعلان القدس الموحدة عاصمة إسرائيل والتهديد بقطع المساعدات الأمريكية عن الدول الرافضة له.

واشار المحتجين إلى انحياز الإدارات الأمريكية بشكل عام لإسرائيل والإدارة الحالية بشكل خاص والممثلة بالرئيس الأمريكي ترامب وادارته، قد أنهى الدور الأمريكي كوسيط للسلام وانتقل بشكل سافر الى تمثيل مصالح إسرائيل على حساب كل العرب والفلسطينيين.

وطالبوا حكومات العالم اجمع والشعوب بضرورة التحرك وتوسيع نطاق الاحتجاجات للتصدي لهذا التعجرف الأميركي ومساسه بكل القوانين، والمواثيق، والقرارات الدولية المتعلقة بمدينة القدس المحتلة، والتصدي للقرار الأميركي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس.

كما رفع المتظاهرون لافتات تدعم مطالبهم أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، مرددين هتافات ساخطة على القرار الأميركي وعلى التخاذل العربي بحق القدس.

المصدر : إصلاح جو

شاهد أيضاً

ملف القدس سيكون حاضراً على طاولة بنس

إصلاح جو – أكدت مصادر دبلوماسية أردنية أن ملف القدس سيكون حاضرا على طاولة المباحثات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.