الرئيسية / رياضة / كأس ملك إسبانيا: برشلونة يهزم سيلتا فيغو بخماسية نظيفة ويعبر إلى ربع النهائي

كأس ملك إسبانيا: برشلونة يهزم سيلتا فيغو بخماسية نظيفة ويعبر إلى ربع النهائي

إصلاح جو – نجح الفريق الكتالوني برشلونة في تحقيق انتصار عريض في ميدانه الكامب نو على ضيفه سيلتا فيجو بخمسة أهداف مُقابل لا شيء في لقاء الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا ليتأهل إلى دور الثمانية مُنتظرًا القرعة التي ستجري غدًا الجمعة في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت إسبانيا.

 

ولم يترك برشلونة فرصةً للقاء لكي يشتعل، حيث ظهر ميسي مبكرًا ليبصم على الهدف الأول في غضون الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة على الطاير، قبل أن يُعزز بنفسه من تقدم البارسا بعدها بأربعة دقائق فقط بعد تمريرات متبادلة بينه وبين جوردي ألبا ترجمها هو في الشباك بتسديدة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى للحارس.

 

ولأن أدوار ليونيل ميسي لا تقتصر على تسجيل الأهداف فقط، ظهر ميسي هنا ليلعب دور صانع الألعاب ويمرر تمريرة طولية عبقرية للظهير الأيسر جوردي ألبا الذي تكفل بوضع الهدف الثالث لبرشلونة وحسم اللقاء إكلينيكيًا فبل انتصاف الشوط الأول لينتهي على إثره الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية.

 

ولأن سيرك برشلونة كان لا بد أن يكتمل، واصل برشلونة تقديم أفضل العروض في واحدة من أقوى مبارياته هذا الموسم ليسجل له لويس سواريز الهدف الرابع ومن ثم يتبعه النجم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش بخامس الأهداف مسدلا الستار على مهرجان الكامب نو الذي انتهى بفوز كاسح كتالوني بخمسة أهداف للا شيء.

وشهدت المباراة خروج ميسي تحت تصفيقات الجماهير بعدما قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم سجل فيها هدفين وصنع هدفًا وقام بأكثر من لمسةٍ ساحرة، الذي تم تعويضه بالنجم الشاب الفرنسي العائد من الإصابة عثمان ديمبيلي.

 

وواصل برشلونة سلسلة انتصاراته على كافة البطولات حيث أنه لم يخسر ولا مباراة هذا الموسم حتى الآن.

 

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

ريال مدريد ينتفض على بيتيس ويفوز بخماسية بعد شوط اول كارثي

إصلاح جو – ثأر ريال مدريد من مضيفه ريال بيتيس الذي الحق به اول خسارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.