الرئيسية / رياضة / بأموال كوتينيو.. لاعب ليفربول الجديد يودع ناديه خلال ساعات

بأموال كوتينيو.. لاعب ليفربول الجديد يودع ناديه خلال ساعات

إصلاح جو – 85 مليون يورو صرفت في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من قبل نادي ليفربول من أجل ضم قلب الدفاع الهولندي الشاب فيرجيل فان ديك من صفوف ساوثامبتون لكن النادي الإنجليزي الكبير استقبل 120 مليون يورو من بيع لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو لصفوف برشلونة بجانب متغيرات تصل إلى 40 مليون يورو.

 

ووفقا للعديد من التقارير الألمانية فإن ليفربول قرر تعجيل وصول لاعبه الغيني نابي كيتا إلى فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدلا من الانتظار لوصول اللاعب في الصيف المقبل.

 

ليفربول نجح في التوصل لاتفاق مع نادي لايبزيغ الألماني في الصيف الماضي يفيد بضم كيتا 22 عاما مقابل 57 مليون باوند مع وصول اللاعب للفريق الأحمر في صيف2018 لكن يورغن كلوب يأمل في وصول اللاعب للفريق في يناير الحالي.

 

وينتظر أن يخوض كيتا مساء السبت آخر مبارياته مع لايبزيغ ضد شالكة في الجولة 18 من الدوري الألماني على ملعب ريد بول ارينا ومن ثم الانتقال لصفوف ليفربول وفقا لصحيفة “دايلي ستار” البريطانية.

وسيدفع ليفربول 10 ملايين باوند إضافية من أجل انضمام كيتا لصفوف الفريق الإنجليزي في الشتاء بدلا من الصيف لتصل اجمالي قيمة اللاعب إلى 67 مليون باوند.

 

ولعب كيتا في 20 لقاء في مختلف المسابقات مع لايبزيغ في الموسم الحالي وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع هدفا.

 

يذكر أن كيتا لن يتمكن من المشاركة مع ليفربول في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي لكونه شارك مع لايبزيغ في دور المجموعات بالموسم الحالي.

 

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

ريال مدريد ينتفض على بيتيس ويفوز بخماسية بعد شوط اول كارثي

إصلاح جو – ثأر ريال مدريد من مضيفه ريال بيتيس الذي الحق به اول خسارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.