الرئيسية / رياضة / فياريال يُعمق جراح ريال مدريد وينتصر عليه بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة

فياريال يُعمق جراح ريال مدريد وينتصر عليه بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة

إصلاح جو – وجَّه نادي فياريال الإسباني الضربة القاضية لنادي ريال مدريد الإسباني وتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

الشوط الأول كانت السيطرة متبادلة على الكرة بين الفريقين وسط محاولات من كليهما من أجل الوصول إلى شباك الفريق الآخر وتسجيل هدف التقدم في تلك المواجهة المعقدة.

 

السيطرة كانت أكبر لصالح النادي الملكي الذي حاول مراراً وتكراراً الوصول إلى شباك الحارس سيرخيو أسينخو الذي كان عقبة كبيرة أمام لاعبي ريال مدريد في التقدم بالنتيجة وخاصة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، كان فياريال أكثر جرأة في السيطرة على الكرة والضغط على دفاعات النادي الملكي في بدايته، لكن سرعان ما تحولت الجرأة إلى خجل وخوف وتراجع إلى الدفاع من جديد.

في حين استمرت المحاولات العديدة من لاعبي ريال مدريد على أمل خطف هدف يُعطي الفريق الأسبقية ويمنحه نقاط ثلاث هو بأمسّ الحاجة إليها من أجل العودة إلى الطريق الصحيح.

 

لكن زين الدين زيدان مدرب الريال ولاعبيه اصطدما بالواقع بمرتدة سريعة من فياريال بدأها دينيس تشيريتشيف الذي أرسل عرضية أرضية إلى أونال أمام الحارس كيلور نافاس، لكن الكوستاريكي تصدى لمحاولته ببراعة لترتد الكرة إلى بابلو فورنالس الذي وضع الكرة من فوق الحارس في الشباك بطريقة رائعة في الدقيقة 87.

View image on Twitter

وانتهت المباراة بفوز فياريال على ريال مدريد بهدف نظيف ليرتفع رصيد الغواصات الصفراء إلى النقطة 31 في المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن النادي الملكي صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

 

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

رسميا..فيدرر ينتزع صدارة التصنيف العالمي للتنس من نادال

إصلاح جو – انتزع الأسطورة السويسري روجر فيدرر صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.