الرئيسية / رئيسي / إصلاح 2219 عطل وإعادة التيار الكهربائي 

إصلاح 2219 عطل وإعادة التيار الكهربائي 

إصلاح جو –  أعلنت شركة الكهرباء الأردنية عن ان مراكز الاتصال التابعة للشركة استقبلت 38863 اتصالا هاتفيا تم من خلالها الابلاغ عن 2519 عطلا كهربائيا في محافظات الوسط الاربع، (العاصمة والزرقاء والسلط ومأدبا) .
وقالت الشركة في بيان اليوم الجمعة ان هذه الإحصائية تشمل المدة منذ اطلاق خطة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي .
ووفق البيان تم إصلاح 2219 عطلا وإعادة التيار الكهربائي “خلال فترات قياسية” مشيرا الى ان المنخفض الجوي صاحبه هطول امطار وثلوج غير متراكمة وإرتفاع كبير في سرعة الرياح التي وصلت الى 130 كم / ساعة مما ادى الى قطع اسلاك بعض المغذيات فرعية وتطاير اجسام معدنية وارتطامها بالشبكة الكهربائية.
ونقل البيان عن مدير الشبكة الكهربائية والتطوير الاستراتيجي المهندس حسن عبد الله ان الفرق الهندسية والفنية والطواقم المساندة التابعة لشركة الكهرباء الاردنية تعاملت مع الاعطال الكهربائية بسرعة عالية حيث عملت على مدار الساعة من خلال 35 غرفة عمليات موزعة على كافة مناطق الخدمة.
وأهاب بالمواطنين بالابتعاد عن اية اسلاك كهربائية قد تكون تعرضت نتيجة الرياح وارتطام اجسام معدنية بأجزاء من الشبكة، وحث المواطنين ابلاغ مركز الاتصال المركزي التابع للشركة عن الأعطال على الهاتف رقم ( 06-469600 )، وعدم العبث بعدادات الكهرباء وتبديل القواطع وطلب المساعدة من الشركة توخيا للسلامة الشخصية.
                                 المصدر : إصلاح جو

شاهد أيضاً

سبل تعزيز اواصر التعاون بين الأردن والعراق

إصلاح جو – أكد وزير الداخلية غالب الزعبي، ان هناك توجيهات ملكية مباشرة للحكومة لمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.