الرئيسية / تكنولوجيا / الجهاز الذكي من هواوي لأفضل تجربة ألعاب إلكترونية على شاشة عرض كاملة 

الجهاز الذكي من هواوي لأفضل تجربة ألعاب إلكترونية على شاشة عرض كاملة 

إصلاح جو – لا تنتظر أن تهديك حبيبتك هذه الهديّة في عيد الحب، بل قم أنت بإهدائها لنفسك!

إنّه هواوي Mate 10 lite الذي اشتهر مؤخّراً بشاسة العرض الكاملة سعة  5.9 إنش، عالية الجودة FHD+ حيث توفر تجربة مشاهدة رائعة وتساهم في تصميم الجهاز الأنيق والحديث. إذا قمت بشرائه ما بين 5 و12 شباط، ستحصل على فرصة يوميّة لربح قسائم شرائيّة بقيمة 50 دولار من Exotica لتفاجئ بها حبيبتك في عيد الحب.

هذه الحملة تطلقها هواوي بالتعاون مع Exotica، الشركة الرائدة في تصميم الأزهار والنباتات في لبنان، لتحتفل معك بعيد الحب ولتنصحك باقتناء هاتفها الأخير Mate 10 lite لما يتميّز به من مواصفات أثارت إهتمام الفنان المشهور ناصيف زيتون الذي قام بتجربته وعبّر عن إعجابه بكاميرته التي تلتقط أفضل السيلفي على الإطلاق. والجدير بالذكر أنّ هناك ميّزات جديدة تثير الإهتمام سوف تضاف عليه من خلال تحديثات سوف تصبح متوفّرة للتحميل إبتداء من نهاية شهر شباط.

للعودة الى محبي الألعاب الإلكترونية، إن كنت واحداً منهم، فأنت بالتأكيد من المستخدمين الدائمين للألعاب على الأجهزة الذكية، وتعلم حتماً أنّ هذه الألعاب تحتاج إلى أجهزة قوية من ناحية الغرافيك، شاشة العرض، والأهم البطارية والطاقة، وعند الاستخدام الطويل تحتاج إلى كمية كبيرة من الطاقة لا تكفيك تلك التي تمنحها الأجهزة التقليدية في الأسواق، خصوصاً في الألعاب الاستراتيجية والتي تعتمد على نظام المراحل، وتحتاج إلى إعادة شحن متكرر ولوقت طويل.

فالحل إذاً يكمن في اقتناء جهاز ثوريّ، عمليّ، يتضمّن العديد من التقنيات الحصرية التي طورتها الشركة ومنها الشحن السوبر سريع SuperCharge والبطاريّة الكبيرة التي تأتي بقدرة 3340 مللي أمبير، تمنح وقت استخدام أطول فما عليك سوى إختيار هواوي Mate 10 lite.

 

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

“فايسبوك” تخسر دعوى تتعلق بالخصوصية وتُواجه غرامة كبيرة

إصلاح جو – هددت محكمة بلجيكية شركة “فايسبوك” بغرامة تصل إلى 100 مليون يورو (125 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.