الرئيسية / رئيسي / الأمن العام : السائق لم يخطىء

الأمن العام : السائق لم يخطىء

إصلاح جو – علقت مديرية الأمن العام على ما تم تداوله عن حادثة أثارت الرأي العام بشأن مخالفة سائق حافلة تابعة لإحدى الشركات السياحية على طريق إربد عمان، بناء على شكوى من مسؤول كبير، مشيرة إلى أنه بناء على التحقيقات فإن السائق لم يخطىء.
قال مصدر أمني مسؤول ، إن اتصالاً هاتفياً ورد لمديرية الأمن العام السبت، من قبل أحد المواطنين أبلغ من خلاله أن هناك حافلة نقل ركاب تسير بسرعة عالية متجهة من عمان إلى إربد وإن سائقها يقوم بالقيادة بطيش وإهمال.
وأضاف: ” تم أخذ رقم الحافلة وتمريرها للدوريات الخارجية العاملة على نفس الطريق والتي عملت إحداها على ضبط الحافلة، وقام أحد طواقم الدورية بتحرير مخالفة بحق السائق، وتبين لاحقًا وبعد التحقيق بعد ذلك الإدعاء وبسؤال ركاب الحافلة والاستفسار منهم حول ما ورد من معلومات حول قيادة الحافلة وأفادوا جميعًا بعدم صحة تلك المعلومات وأن سائق المركبة كان يقود بشكل طبيعي دون أي تهور” .
وشكلت هيئة تحقيق للوقوف على ملابسات تلك المخالفة علما أن الأوامر التي صدرت من المديرية اقتصرت على التحقق من المخالفة، وتبين بأن المخالفة غير صحيحة وسيتم ووفقاً للأطر القانونية حفظ تلك المخالفة .
                                           المصدر : إصلاح جو

شاهد أيضاً

سبل تعزيز اواصر التعاون بين الأردن والعراق

إصلاح جو – أكد وزير الداخلية غالب الزعبي، ان هناك توجيهات ملكية مباشرة للحكومة لمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.