الرئيسية / رياضة / ريال مدريد ينتفض بوجه سان جيرمان ويضع قدماً في ربع النهائي

ريال مدريد ينتفض بوجه سان جيرمان ويضع قدماً في ربع النهائي

إصلاح جو – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في حسم موقعة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جمعت بينه وبين باريس سان جيرمان على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بعدما حقق انتصارا ثمينً بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال في انتظار لقاء العودة.

 

وكان ريال مدريد قد بدأ المباراة متراجعا واستغل باريس سان جيرمان ذلك بفرض الضغط المبكر الذي قابله ريال مدريد بسلاح الهجمات المرتدة والتي عانى فيها من بعض البطء، ذلك الذي جعل باريس سان جيرمان يبدو أخطر.

 

وافتتح أدريان رابيو التسجيل لباريس سان جيرمان حين سجل هدفًا في الدقيقة السابعة والثلاثين من متابعة لكرة عرضية من مبابي اصطدمت بمدافع ريال مدريد ناتشو قبل أن يضعها بباطن قدمه اليمنى على يسار نافاس ليفتتح التسجيل لفريقه.

 

وقبل نهاية الشوط بدقائق حصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد عرقلة لو سيلسو لتوني كروس قبل أن يسددها كرستيانو رونالدو ليمنح التعادل لفريقه وينهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي نهاية الشوط الثاني لم تتغير الأوضاع كثيرًا، قبل أن يتدخل المدربان ببعض التغييرات التي غيرت مجرى المباراة ومنحت التفوق لريال مدريد في الدقائق الأخيرة بقدم رونالدو ثم مارسيلو بهدفين من صناعة أسينسيو.

ونجح ريال مدريد في تسيير المباراة إلى النهاية لتنتهي بفوز مريح نسبيا في الدقائق الـ 90 الأولى في سانتياجو بيرنابيو انتظارًا لـ 90 دقيقة أخرى ي حديقة الأمراء بعد ثلاث أسابيع من الآن من أجل حسم الأمور تمامًا

 

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

رسميا..فيدرر ينتزع صدارة التصنيف العالمي للتنس من نادال

إصلاح جو – انتزع الأسطورة السويسري روجر فيدرر صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.