الرئيسية / رياضة / الدوري الأوروبي: ميلان يضع قدمًا في دور الـ 16 بعد ثلاثية نظيفة خارج الديار

الدوري الأوروبي: ميلان يضع قدمًا في دور الـ 16 بعد ثلاثية نظيفة خارج الديار

إصلاح جو – حقق نادي ميلان الإيطالي إنتصاراً ثميناً خارج الديار على حساب مضيفه لودوجوريتس البلغاري بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب دور ال 32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

بدأ نادي ميلان المباراة بتشكيلة مكونة من”دوناروما , أباتي , بونوتشي , رومانيولي , كالابريا , بيليا , كيسي , بونافينتورا , سوسو , تشانهانوغلو , كوتروني”.

 

منذ إنطلاقة المباراة كان أصحاب الأرض الطرف الأفضل حيث إستحوذ لودوجوريتس على أغلب مجريات اللعب وشكل خطورة كبيرة على مرمى ميلان.

 

وفي المقابل حاول ميلان على إستحياء تشكيل خطورة على مرمى الضيوف بهجمات قليلة ولكن حملت في جنباتها الخطورة على مرمى الخصم على الرغم من قلتها.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني معدودة نجح الروسونيري في إدراك الهدف الأول عبر باتريك كوتورن من ركلة ركنية سجلها برأسية رائعة ليعلن عن تقدم فريقه.

 

وفي الشوط الثاني إستمر ضغط لودوجوريتس والذي بحث عن التعادل وكاد أن يتحقق مراده لولا العارضة الأفقية والتي تصدت لأخطر محاولات الفريق البلغاري.

 

ثم إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة ميلان إثر عرقلة المشاغب والمزعج باتريك كوتروني داخل منطقة الجزاء إنبرى لها البديل ريكاردو رودريغيز بنجاح مسجلاً ثاني الأهداف لميلان.

 

وفي الدقيقة الأخيرة اضاف البديل فابيو بوريني ثالث الأهداف بطريقة رائعة ليطلق رصاصة الرحمة على أحلام الفريق البلغاري قبل موقعة الِإياب بملعب سان سيرو الإسبوع المقبل.

 

المصدر:وكالات

شاهد أيضاً

ريال مدريد ينتفض على بيتيس ويفوز بخماسية بعد شوط اول كارثي

إصلاح جو – ثأر ريال مدريد من مضيفه ريال بيتيس الذي الحق به اول خسارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.